الى

دورةٌ تدريبيّة في مجال الحاسوب تنظّمها جامعةُ العميد

نظّمت جامعةُ العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، دورةً تدريبيّة تطويريّة للملاكات التدريسيّة بعنوان (دورة كفاءة الحاسوب).

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات التطويريّة لملاكاتها العاملة في مختلف التخصّصات، بغية الوصول إلى مراحل متقدّمة في الأداء الوظيفيّ، للنهوض إلى مستوى يُضاهي الجامعات العالميّة، وبالنظر لما حقّقته جامعة العميد من منجزات خلال مدّةٍ قياسيّة.

وقال مديرُ قسم الحاسبة الإلكترونية م.م باقر الدين عباس الحكيم: "نظّمَ قسمُ الحاسبة الإلكترونيّة وقسمُ التعليم الإلكترونيّ، بالتعاون مع قسم التعليم المستمرّ في الجامعة، دورةً تدريبيّةً تطويريّة للملاكات التدريسيّة والوظيفيّة بعنوان (دورة كفاءة الحاسوب)، وأُقِيمت الدورة بالتعاون مع قسم التعليم الإلكترونيّ في الجامعة وشعبة البرمجيّات".

وبيّن: "تضمّنت الدورة التي ستستمرّ لمدّة أسبوع محاضراتٍ نظريّة وعمليّة في كفاءة استخدام الحاسوب وبرامجه وأساسيّاته، إذ استهدفت الملاكات التدريسيّة والوظيفيّة في كلّيات الجامعة وأقسامها الإداريّة، لتطوير مهاراتهم في استخدام الحاسوب الذي يُعدّ جزءً هامّاً ضمن مفاصل العمل الجامعيّ، فضلاً عن تعلّم طرائق الاستخدام الأمثل للبرامج التي يحتاجها العاملون كحُزم الأوفيس وغيرها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: