الى

انطلاق دورة الجود القرآنية للبراعم

نظّم معهدُ القرآن الكريم/ فرع النجف الأشرف في العتبة العبّاسية المقدّسة، دورة الجود للبراعم لتعليم القراءة الصّحيحة للقُرآن الكريم، الخاصّة بالفئة العمريّة من (8 - 15 سنة)، وذلك لأجل ترسيخ الثقافة القرآنيّة وتجذيرها في نفوس وقلوب هذه الفئة، واستثمار العطلة الصيفيّة.
الدورةُ تعدّ واحدةً من بين دوراتٍ عديدة أقامها فرعُ المعهد، لأجل الارتقاء بمستوى القرّاء من خلال تدريبهم على أحكام التّلاوة الصّحيحة مع الضّبط والإتقان، وتحسين وتصحيح الأداء القرآنيّ مع مراعاة أحكام التّجويد.
وقال مسؤولُ الفرع السيد مهند ماجد الميّالي لشبكة الكفيل: "اعتاد فرعُ المعهد في النجف الأشرف أن ينظّم دوراتٍ قرآنيّة متعدّدة في مجالاتٍ مختلفة على مدار السّنة، وحسب كلّ فئةٍ عمريّة ومنها هذه الفئة"، مضيفاً "وقد خُصّصت هذه الدورة لتعليم القراءة الصحيحة تحت إشراف كادرٍ متخصّص وبناءً على برنامجٍ أُعدّ لهذا الغرض، يتلاءم مع أعمار المشتركين ومستوى إدراكهم لفهم ما يُطرَح".
يُذكر أنّ الدورات التي يُقيمها معهدُ القُرآن الكريم هي ضمن سلسلة أنشطته القرآنيّة التي تُعدّ الدورات واحدةً من ركائزها المهمّة، وقد أولت إدارةُ المعهد لها أهميّةً خاصّة، وذلك للإقبال الكبير والفائدة التي تحقّقها، من خلال تخريج ورفد الساحة بقرّاء متقِنين لأحكام التلاوة والتّجويد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: