الى

 الوحدةُ القرآنيّة تُعلن عن إقامة الدورة الحضوريّة (ينابيع الرحمة لليافعات)

أعلنت الوحدةُ القرآنيّة التابعة للأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن إقامة الدورة الحضوريّة الموسومة بعنوان: (ينابيع الرحمة لليافعات)، وذلك بنسختها الثانية.
وقالت مسؤولةُ الوحدة السيّدة فاطمة السيد عباس الموسوي إنّ: "الدورة ستتضمّن عدّة دروسٍ منها (الفقه، والعقائد، وتصحيح قراءة القرآن الكريم، وأحكام التلاوة، وأعمال فنّية، وسيرة، وثقافة أسريّة)".
وأضافت أنّ: "الأعمار المستهدفة لهذه الدورة هي مواليد عام (2006 – 2007 – 2008) حصراً"، مشيرةً إلى أنّ آخر موعدٍ للتسجيل هو اليوم التاسع من الشهر الجاري.
وبيّنت الموسوي أنّ: "هذه الدورة ستُقام صباح كلٍّ من أيّام (الأحد والاثنين والأربعاء) من كلّ أسبوع، وذلك ابتداء من (12/ 7) الثاني عشر من الشهر الجاري، لغاية (9/ 8) التاسع من الشهر المُقبِل".
وأشارت إلى أنّ: "التسجيل في هذه الدورة سيكون في مقرّ الوحدة القرآنيّة داخل حرم أبي الفضل العباس(عليه السلام) من جهة النساء، مع جلب المستمسكات المطلوبة للتسجيل وهي: بطاقة وطنيّة أو هويّة الأحوال الشخصيّة (مستنسخة)، مع صورتين"، لافتةً إلى أنّ: "الحضور سيكون صباحاً أو مساءً لملء استمارة التسجيل داخل الوحدة القرآنيّة، علماً أن هناك خطوطاً لنقل الطالبات".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: