الى

إحدى تدريسيّات معهد القرآن الكريم النسويّ تحصد جائزةً في مسابقةٍ قرآنيّة دوليّة

أحرزت التدريسيّةُ في معهد القرآن الكريم النسويّ التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، السيدة بهجت عبّاس الحلو المركزَ الثالثَ في مسابقة (فاتحة الكتاب الدوليّة السنويّة لحفظ القرآن الكريم وأحكام تجويده)، التي أقامتها إلكترونيّاً جامعةُ الإمام الكاظم(عليه السلام) للعلوم الإسلاميّة.
وقد استطاعت الحلو أن تنافس على هذا المركز ضمن فرع قراءة القرآن الكريم مجوَّداً بالصوت والنغم، العديدَ من المشتركات من داخل العراق وخارجه، وكانت المنافسةُ قويّةً نتيجةً لتقارب المستويات، وقد أفضت النتائج عن فوزها بهذا المركز وبفارقٍ قليل عن المركزَيْن الأوّل والثاني.
يُشار إلى أنّه قد شارك في هذه المسابقة القرآنيّة الدوليّة السنويّة لحفظ القرآن الكريم وأحكام تجويده، (67) مشارِكاً ومشارِكةً من عدّة دولٍ منها: (العراق، المغرب، باكستان، الجزائر، الهند، إندونيسيا، مصر، إيران)، وكان الانضمام إليها عبر المنصّة الإلكترونيّة.
يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تتقدّم فيها مدرّساتُ معهد القرآن الكريم النسويّ وطالباته في المسابقات القرآنيّة الوطنيّة والدوليّة، إذ يحرص المعهدُ على دعم كوادره التدريسيّة وطالباته لتعزيز المستوى القرآنيّ، من خلال الدورات القرآنيّة المستمرّة فضلاً عن الدعم المعنويّ والروحيّ الذي يتمتّع به المعهد، لانتمائه إلى مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: