الى

كيف استطاعت شركةُ خير الجود تحسينَ النموّ الحيوانيّ والحدّ من الهلاكات الطبيعيّة

استطاعت شركةُ خير الجود لتكنولوجيا الصناعة والزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، من خلال منتجاتها أن تحقّق نتائج إيجابيّة في مختلف القطّاعات التي تتعامل معها.
ومن تلك القطّاعات قطّاع الثروة الحيوانيّة، حيث أثبت منتوجها (إسكو ماكس) نجاحه في تحسينِ النموّ الحيوانيّ والحدّ من الهلاكات الطبيعيّة أثناء دورات الإنتاج، ليَرفع من كفاءة الحيوان ويزيد من جودة القيمة الغذائيّة له.
وأصبح (إسكو ماكس) يُنافس قريناته من المنتوجات العالميّة من النوع نفسه، علاوةً على ذلك فهو مُصنّعٌ بخبراتٍ وكفاءاتٍ عراقيّة خالصة.
وقال مديرُ الشركة المذكورة المهندس ميثم البهادلي لشبكة الكفيل: "حقّقت منتجاتُ شركة خير الجود في شقّها الخاصّ بالثروة الحيوانيّة والسمكيّة على حدٍّ سواء، نتائج جيّدة من خلال اعتمادها على التكنلوجيا الحديثة في تصنيع الأعلاف، ويُعدّ مركّب (إسكو ماكس) أحد أكثر المنتجات فاعليّةً وقدرةً على رفد الحيوانات بالعناصر الغذائيّة الفاعلة، التي تنعكس على جودة لحومها وضمان الجانب الصحّي".
وأضاف: "هناك منتوجات مختلفة من هذا المُنتج، ومنها:
- إسكو ماكس للدواجن.
- إسكو ماكس للأغنام والأبقار.
- إسكو ماكس للأسماك.
- إسكو ماكس للحيوانات الأليفة.
وهو يعمل كمكمّلٍ غذائيّ يُضاف إلى الأعلاف الحيوانيّة كعاملٍ مساعد على تحسين النموّ".
وبيّن البهادلي أنّ: "المنتج عبارة عن مركّبٍ يتكوّن بالأساس من مستخلصٍ طبيعيّ لأعشابٍ بحريّة من مجموعة (aschomax)، الذي يحتوي على أكثر من (60) مادّةً من المعادن و(brown alga) والأعشاب البحريّة والأحماض الأمينيّة والكربوهيدرات والفيتامينات وغيرها، وبتدعيمه ببعض الأحماض الأمينيّة الأساسيّة والمكمّلات المعدنيّة الأساسيّة، تمّ تطويره لإعطاء تأثيرٍ فاعل أثناء استخدامه في تغذية الحيوانات مع ماء الشرب أو إضافته مع العلف، وهو لا يُستخدم كبديلٍ للمكمّلات العلفيّة بل يُستخدم كإضافةٍ أُخرى مع المكمّلات العلفيّة الأساسيّة".
موضّحاً أنّ: "(إسكو ماكس) يعمل بشكلٍ أساسيّ على:
- زيادة في قيمة التحوّل الغذائيّ.
- يساعد على رفع كفاءة الجهاز المناعيّ.
- يساعد على تقليل نسبة الهلاكات الناجمة من التسمّم العلفيّ.
- يحسّن أداء الوظائف الحيويّة للحيوانات بشكلٍ عام.
- يحسّن جودة وكمّية إنتاج البيض".
يُذكر أنّ المنتج موجودٌ لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار يمكن الاتّصال بالرقم (07801930125) أو (07801035422)، أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء – النجف) مقابل عامود (1145).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: