الى

جمعيّةُ كشّافة الكفيل تُقيم مخيّماً لمتطوّعي فرق الإخلاء الطبّي

أقامت جمعيّةُ كشّافة الكفيل التابعة لقسم اعلام العتبة العباسية المقدسة مخيّماً تدريبي لمتطوّعي فِرق الإخلاء الطبّي، وذلك ضمن استعداداتها لموسم الأحزان الحسينيّ، وبمشاركة (80) متطوّعاً من محافظتَيْ البصرة وذي قار.
وقال المفوّضُ العامُّ للجمعيّة القائدُ الكشفيّ علي حسين عبد زيد، إنّ: "الهدف من المخيّم الذي توسّم باسم الإمام الجواد(عليه السلام)، هو لإعداد وتدريب الفرق التطوّعية استعداداً للزيارات المليونيّة، وفق برنامجٍ متكامل يضمّ عدّة مجالات، منها المجال الصحّي والتطوّعي والأخلاقيّ والعقائديّ والفكريّ وغيرها".
وأضاف: "انطلقت فعّالياتُ المخيّم الذي استمرّ لمدّة ثلاثة أيّام، بورشة عملٍ في الإسعافات الأوّلية، قدّمتها أكاديميّةُ الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي، وانطوت على الأساليب الأساسيّة المُعتَمَدة في إنقاذ الحياة وتقديم الإسعاف الفوريّ"، مبيّناً أنّ: "المخيّم ينضوي ضمن برنامج الخدمة المجتمعيّة لمتطوّعي فِرق الإخلاء الطبّي".
يُذكر أنّ جمعيّة كشّافة الكفيل التابعة لشعبة الطفولة في قسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، تواظب على إقامة المخيّمات والورش لعناصرها على مدار العام، وفي مختلف التخصّصات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: