الى

أبرز ما تمّت مداولته في الاجتماع الموسّع لجمعيّة العميد العلميّة والفكريّة

عقدت جمعيّةُ العميد العلميّة والفكريّة اجتماعاً موسّعاً برئاسة السيد ليث الموسوي رئيس الجمعيّة، وبحضور هيأتها العامّة لمناقشة جملةٍ من الأمور التنظيميّة والإداريّة، ومشاريعها المُنجَزة وقيد الإنجاز وسبل وآليّات الرقيّ بعملها، بما يتلاءم مع ما تمّ تحقيقه من مخرجاتٍ إيجابيّة على أعلى مستوىً لعملها.
هذا وقد تداول وناقش الحاضرون نقاطاً ومحاور عديدة دارت حول رسم خارطة طريقٍ علميّة، أوضحت سمات أهدافها المستقبليّة، وأبرز ما تمّت مداولته هو:
- مناقشة مستفيضة حول الإعداد لمؤتمر (أمناء الرسل)، وتحديد أساتذة من الجمعيّة للمشاركة فيه، إضافةً إلى فتح المجال إلى استكتاب باحثين آخرين ليرفدوا المؤتمر بطروحاتٍ تعزّز ما سيتمّ طرحه، كذلك تمّ تحديد وقت انعقادة الذي سيكون في شهر رجب من عام 1443هـ، علاوةً على إطلاق الفولدر التعريفيّ الخاص بذلك.
- مناقشة وتحديد محاور مؤتمر العميد العلميّ العالميّ السادس والمصادقة عليها، وتحديد تاريخ انعقاده وإطلاق الفولدر بصورةٍ نهائيّة؛ لكون أنّ هذا المؤتمر يُعدّ ظاهرةً علميّة كبيرة ومميّزة.
- استعراض الاستعدادات النهائيّة لمؤتمر الإمام الحسن(عليه السلام) الذي سيُعقد في شهر صفر المُقبِل، مع الاطّلاع على ما تمّ الوصول إليه من تحضيرات.
- استعراض ومناقشة موضوع مؤتمر فتوى الدفاع المقدّسة الذي سيُعقد في شهر حزيران 2022م.
وفي ختام الاجتماع تمّ تدوين ما تمّت مناقشته ومداولته، على أن يتمّ عقدُ اجتماعٍ آخر لبيان ما تمّ إنجازه وتحقيقه من النقاط محور المداولة.
الجديرُ بالذكر أنّ جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة، جمعيّةٌ مسجّلةٌ رسميًّا في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، بحسب الأمر الوزاريّ ذي العدد ب ت 2 – 7199 في 24/ 7/ 2019م.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: