الى

قسمُ شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة يُصدر دليلَ مسابقةِ (روافد)

صَدَرَ حديثًا عن شعبةِ الإعلامِ المعرفيّ التابعةِ لقسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ في العتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، دليلٌ جديدٌ توسّمَ بـ (دليل مسابقةِ روافد).
وتضمّن هذا الدليلُ كلَّ ما يتعلّقُ بمسابقةِ (روافد) الثقافيّةِ التخصّصية، الّتي انطلقتْ فعّالياتُها خلال شهرِ رمضانَ المُباركِ سنة 1441هـ، وأُقيمتْ إلكترونيًّا؛ نظرًا للظروفِ الصحيّة الاستثنائيّة التي تمرّ بها البلاد، وامتثالاً للتوجيهات الحاثّة على تحقيق التباعد الاجتماعيّ، وقد شارك فيها (250) متسابقًا من داخلِ العراقِ وخارجه.
وجاءَ الدليلُ بأكثر من (40) صفحة، مشتملًا على جميع الأسئلة المطروحة في المسابقة مع ذكر الإجابات الصحيحة، وكذلك أسماء الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى، إضافةً إلى أسماء اللجان المُشرِفة والمُنظِّمة، فضلًا عن تناول آراء المختصّين والصدى الإعلاميّ للمسابقةِ.
الجديرُ بالذكّرِ أنَّ رئاسةَ قسمِ المعارفِ تحرصُ على إعدادِ وطباعةِ الأدلّةِ لنشاطاتها السنويّةِ المهمّة؛ من أجلِ توثيقها بطريقةٍ تليق بها وحفظ تفاصيلها كما ينبغي، وكذلك من أجل مضاعفة الفائدة المعرفيّة من النشاطِ، إذ مرّةً يستفيد المتلقّي من النشاط بصورةٍ مباشرةٍ، ومرّةً أُخرى من خلال الدليلِ المطبوعِ المتضمّنِ لتفاصيل وحيثيّات النشاط.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: