الى

الاحتفاء بالتلاميذِ الأوائلِ في مدارس مجموعة العميد التعليميّة

احتفى قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتلاميذه من المدارس الابتدائيّة للبنين في مدارسِ مجموعة العميد التعليميّة، الحاصلين على المراتب العُليا في اختبارات نهاية العام الدراسيّ (2020 - 2021م) للصفوف المنتهية للمرحلة الابتدائيّة.
الاحتفاء أُقِيم ضمن فعّاليات مُلتقى العميد لتكريمِ التلاميذ الأوائل في مدارسِ مجموعة العميد التعليميّة، الذي أُقِيم تحت شعار: (العميدُ تفخرُ بتلميذِها المُجِيد) وقد جاء تقديراً وتثميناً للجهود المتميّزة في تحقيق التألّق والتفوّق، ولحصولهم على المراتب الأولى في المرحلة الابتدائيّة.
وقد حضر حفلَ التكريم عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذُ الدكتور عباس رشيد الموسويّ، ورئيسُ القسم الأستاذ الدكتور أحمد صبيح الكعبي ومعاوناه، وعددٌ من إدارات مدارس مجموعة العميد التعليميّة وملاكاتها، فضلاً عن المكرَّمِين وأولياء أمورهم.
وقال مديرُ مدارس مجموعة العميد التعليميّة للبنين الدكتور مسلم الغانمي، إنّ: "هذا التكريم يأتي نتيجة الجهود التي بذلها التلاميذ ومعلّموهم وذووهم طيلة العام الدراسيّ، الذي تكلّل بالنجاح رغم الصعاب التي واجهتهم بسبب الجائحة الوبائيّة، التي أملَتْ عليهم مشقّة التعليم المدمَج".
وأضاف أنّ: "التكريم ما هو إلّا حافزٌ للمتعلّمين كي يواصلوا تميّزهم العلميّ والمعرفيّ في المرحلة الثانويّة، وذكرى تتركُ أثرها في أذهانهم لمواصلة تفوّقهم وحثّهم على بذل مزيدٍ من السعي للوصول إلى المراتب المتقدّمة".
يُذكر أنّ المُلتقى الخاصّ بتكريم التلاميذ الأوائل أُقِيم على مدار يومَيْن، حيث خُصّص اليوم الأوّل منه لتكريم تلميذات مدارس مجموعة العميد الابتدائيّة للبنات، واليوم الثاني لتكريم التلاميذ البنين في مدارس المجموعة نفسها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: