الى

دعوةٌ للمشاركة في برنامج (خير جليس) بنسخته العاشورائيّة

وجّه مركزُ الثقافة الأُسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، دعوةً للمشاركة في النسخة الرابعة من برنامجه النسويّ الإلكترونيّ الموسوم (خير جليس)، الذي سيكون محوره عاشورائيّاً حسينيّاً بما يُسهم في تسليط الضوء ولو بالشيء اليسير على وهج النهضة الحسينيّة المعطاء.
وقالت السيّدة أسمهان إبراهيم مديرةُ المركز لشبكة الكفيل، إنّ: "رسالة الإمام الحسين(عليه السلام) (إنّما خرجتُ لطلب الإصلاح في أمّة جدّي)، قد حرّرها لنا بنور عصمته وهيبة دمه المراق على ثرى كربلاء، فذكراها تمرّ يانعةً بسبل الإيمان إلى عزّ مجدٍ يرتقي بالإنسان إلى نصرة اليقين الحسينيّ".
وأضافت أنّ: "كتاب هذه النسخة من برنامج (خير جليس) سيكون بعنوان: (نحو عشق الحسين) للشيخ حبيب الكاظمي للأطلاع عليه اضغط هنا ، وللاشتراك يرجى الضغط على الرابط الآتي: is.gd/DhB9dx، وسيتمّ اختيار ثلاث فائزات بعد إجراء القرعة، علماً أنّ الفعّالية تستمرّ لمدّة (١٥) يوماً".
يُذكر أنّ برنامج (خير جليس) يهدف إلى الإسهام في تفعيل دور المرأة في المجالات الأدبيّة، ودعم المواهب والطاقات الإبداعيّة والمساهمة في خلق أقلامٍ نسويّة واعدة، تفوح بعبق أهل البيت(عليهم السلام) وعلومهم، عن طريق ربط هذه الفعّالية بنهجهم المبارك.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: