الى

نجاحُ عمليّةٍ معقّدة لتثبيت انزلاقاتٍ متعدّدة في الفقرات القطنيّة

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّةٍ معقّدة لتثبيت انزلاقٍ متعدّدٍ متتالٍ في الفقرات القطنيّة لسيّدةٍ أربعينيّة، فيما بيّن أنّ تقنيّات المستشفى ساعدت في نجاح العمليّة دون حصول أيّ مضاعفات.

وقال اختصاصيُّ جراحة الجملة العصبيّة د. خالد السراج، إنّ: "من بين نجاحاتنا الطبّية الأخيرة هو عمليّة تثبيت انزلاقاتٍ متعدّدة في الفقرات، وإرجاعها إلى وضعها الطبيعيّ، وزراعة غضاريف صناعيّة متعدّدة لمريضةٍ عمرها 46 عاماً، تُعاني من انزلاقاتٍ غضروفيّة في الفقرات القطنيّة".

ووصف السرّاج الحالة بأنّها: "من النوع المعقّد في جراحة الفقرات، وكان من المُمكن جدّاً حصول مضاعفات خلال العمليّة، ما يتطلّب توفير أجهزةٍ وتقنيّاتٍ عالية لإجرائها بالشكل المطلوب".

وأكّد جرّاحُ الجملة العصبيّة أنّ: "نتائج العمليّة كانت جيّدة جدّاً وقد نجحت دون حصول أيّ مضاعفاتٍ لدى المريضة، التي سنوعز بمغادرتها المستشفى بعد استقرار وضعها الصحّي".

وأشار إلى أنّ: "النجاح بهذه العمليّة تحقّق بالاعتماد على تقنيّات مستشفى الكفيل التي تضاهي المراكز والمستشفيات المتقدّمة التي عملنا فيها سابقاً".

تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: