الى

الإعلانُ عن أسماء الفائزين بمسابقة محطّة فتية الكفيل الثقافيّة بمشاركة 4000 زائر

أعلنت اللّجنةُ المنظِّمةُ لمحطّة فتيةِ الكفيل الثقافيّة لطلبة الجامعات والمدارس الثانويّة، عن أسماء الفائزين بمسابقتها التي انطلقت فعّالياتُ انعقادها خلال زيارة الأربعين، والتي اشترك فيها (4.000) زائرٍ من زائري الأربعين، وقد بلغ عددُ أصحاب الإجابات الصحيحة (318) إجابةً، أُجرِيت لهم القرعةُ في صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وتمخّض عنها فوز (20) مشارِكاً.
والمحطّةُ هي محطّةٌ تثقيفيّةٌ إِرشاديّة توعويّة تختَصُّ بالجانب الثقافيّ والفكريّ لزائر الأربعين، وبما يُسهمُ في زيادة الخزين المعرفيّ والثقافيّ لديه ولا سيَّما فئة الشباب، وقد اشتركت فيها ثمانيةُ أقسامٍ من العتبة العبّاسية المقدَسة وأُخَر لمواقع تابعةٍ لها، توزّعتْ على عشرين جناحاً اتّخذت من جامعة العميد (موكب أُمِّ البنين عليها السلام الخدميّ) الواقعة على طريق النجف - كربلاء منطلقاً لها.
يُذكر أنّ الأسئلة التي وُزِّعت بصورةٍ مباشرةٍ على الزائرين، كانت على شكل قسائم تحتوي على مجموعةٍ من الأسئلة، تمحورت حول نهضة الإمام الحسين(عليه السلام) الخالدة.
ولأجل التّواصل مع اللّجنة المنظِّمة للمسابقة واستلام الجائزة، يُرجى من الفائزين الكرام الاتّصال على رقم الهاتف (07718269319).
ولغرض الاطّلاع على أسماء الفائزين (اضغَطْ هنا) أو من خلال الصورة المُرفَقة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: