الى

موكبُ جامعة الكفيل يتشرّف بتقديم خدماته لزائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

تشرّف موكبُ جامعة الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتقديم الخدمات لزائري مرقد أمير المؤمنين علي(عليه السلام)، الذين وفدوا لتقديم التعازي والمواساة بذكرى وفاة الرسول الأكرم محمد(صلّى الله عليه وآله وسلّم).

وقال رئيسُ الجامعة الأستاذ الدكتور نورس الدهّان لشبكة الكفيل: "يُعتبر موكبُ جامعتنا من المواكب الخدميّة في محافظة النجف الأشرف، ونولي له اهتماماً نابعاً من اهتمامات العتبة العبّاسية المقدّسة بالزائر الكريم، وكلّ ما يسهم في التخفيف عن كاهله والتشرّف بخدمته، ولدينا مشاركاتٌ في أغلب الزيارات التي تشهدها محافظة النجف الأشرف، ومنها هذه الزيارة المباركة".

وبيّن أنّ: "الموكب يُدار من قِبل مجموعةٍ من ملاكات الجامعة وطلبتها، فتراهم يتسابقون للخدمة، ويقع على عاتق الموكب تقديم المأكل من وجباتٍ غذائيّة تُطبخ وتُوزّع طازجة يوميّاً، هذا بالإضافة إلى توزيع الماء البارد على مدار الساعة فضلاً عن العصائر، ويستمرّ بتقديم خدماته طيلة فترة الزيارة".

يُذكر أنّ موكب جامعة الكفيل قد اقتَرَن تأسيسُه مع تأسيس الجامعة، واتّخَذَ من اسمها عنواناً له، وعاماً بعد آخر يسعى القائمون عليه إلى تطويره والرقيّ بما يقدّمه من خدمات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: