الى

جامعةُ الكفيل تستقبل طلبتها وتُعلن بداية عامٍ دراسيّ جديد وسط تطلّعاتٍ إلى التميّز والنجاح

قصّت جامعةُ الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة شريطَ عامِها الدراسيّ الجديد (2021 – 2022)، معلنةً بدءه باستقبال طلبتها في جميع كلّياتها وأقسامها ، وسط تطلّعاتٍ وأمنياتٍ بأن يكون هذا العام مملوءاً بالنجاح والتميّز ومكمّلاً لمسيرة نجاح الجامعة.
هذا وقد هنّأ السيّد رئيسُ جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان أبناءه الطلبة والهيأة التدريسيّة والإداريّة بمناسبة حلول العام الدراسيّ الجديد، وحثّهم على بذل كلّ الجهود من أجل تحقيق التفوّق والنجاح، لخدمة المجتمع ومسيرة التعليم في وطننا العزيز وتقديم أفضل الإمكانيّات والجهود المبذولة من أجل الارتقاء العلميّ.
وأكّد الدهّان أنّ: "الجامعة بذلت جهوداً استثنائيّة لتحقيق متطلّبات الرصانة العلميّة المتّبعة على وفق أُسُسٍ علميّة عالميّة حديثة وتوفير البيئة التعليميّة في جامعتنا من أجل طلبتها، فضلاً عن الالتزام بالشروط الوقائيّة والصحّية من أجل ضمان سلامة الجميع"، مشيراً إلى أنّ: "رئاسة الجامعة وعمادات الكلّيات عملت على تذليل جميع المعوّقات ومعالجتها".
وفي السياق نفسه بيّنت الأستاذُ المساعد الدكتورة نوال عائد الميالي مساعدةُ رئيس الجامعة للشؤون العلميّة لشبكة الكفيل، أنّ: "الجامعة بجميع كلّياتها قد استكملت في وقتٍ مبكر استعداداتها لاستقبال طلبة العام الدراسيّ الجديد، وفق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، داعيةً أن يكون عاماً دراسيّاً مفعماً بالإنجازات المتميّزة".
يُذكر أنّ جامعة الكفيل في النجف الأشرف، تسعى ضمن أهدافها إلى الإسهام في إحداث التطوير الكمّي والنوعيّ، في الحركة العلميّة والثقافيّة والتربويّة والبحث العلميّ في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: