الى

بعمليّةٍ نوعيّة: إصلاح فتحةٍ بين البُطينَيْن لقلب طفل

نجح فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بإصلاح فتحةٍ بين البُطينَيْن لقلب طفلٍ عمرُه عامان، فيما أكّد الفريقُ أنّ التقنيّات الطبّية التي استُخدِمت في العمليّة كانت فائقة الدقّة.

وقال اختصاصيُّ جراحة قلب الأطفال في المستشفى الدكتور أحمد عبودي، إنّ: "الطفل المريض كان يعاني من وجود فتحةٍ بين البُطينَيْن، وهو تشوّهٌ قد يؤدّي مستقبلاً إلى عدم عمل الصمّام الأبهر بشكلٍ جيّد"، مضيفاً: "بعد دراسةٍ مستفيضة للحالة أجرينا التداخل الجراحيّ الملائم للطفل، والعمليّة أُجرِيت بسلاسةٍ وتكلّلت بالنجاح من دون حدوث أيّ مضاعفات".

وتابع: "التقنيّات الطبّية الحديثة المتوافرة في مستشفى الكفيل التخصّصي، ساهمت بشكلٍ كبير في إنجاح مثل هذا النوع من العمليّات النوعيّة، فضلاً عن وجود صالات العمليّات المؤهّلة بشكلٍ احترافيّ".

تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: