الى

استقبالُ زائري مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) بورود المولد المبارك وقطع الحلوى

استقبَلَ خدَمَةُ مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) من شعبة السادة الخدم وقسم العلاقات العامّة، زائريه بالورود وقطع الحلوى وعبارات التهنئة والتبريك، بذكرى ولادة النورَيْن الرّسول الأعظم محمد(صلّى الله عليه وآله) وحفيده الإمام جعفر الصادق(سلام الله عليه).
الفعّاليةُ الاحتفائيّة هذه دُئِب على إقامتها سنويّاً لإحياء ذكرى مولد خير الخلق أجمعين سيّدنا محمد(صلّى الله عليه وآله)، التي تُعدّ من أعظم النِّعَم على البشريّة ومن أوفر المِنن عليهم، والتي كانت عند طلوع فجر السابع عشر من ربيعٍ الأوّل من عام الفيل سنة (571) للميلاد، وقد تزامنت معها ذكرى ولادة الإمام جعفر بن محمد الصادق(عليه السلام)، فكان هذا اليوم يوماً شريفاً عظيمَ البركة، وتُستحبّ فيه عدّة أعمال منها إدخال المسرّة على أهل الإيمان.
لذلك فقد انتشر خدّامُ المرقد الطاهر من السّادة الخَدَم وقسم العلاقات العامّة منذ ساعات الصباح الأولى عند بوّاباته، حيث تمّ استقبال الزائرين بالورود وعبارات التهنئة مع تقديم قطعةٍ من الحلوى لهم، لإشعارهم بأهمّية هذه المناسبة وعظمتها.
هذا وقد لاقت هذه الفعّاليةُ قبولاً كبيراً ورضاً من قِبَل الزائرين، الذين قدّموا شكرهم للقائمين عليها، مبيّنين أنّها بالرّغم من بساطتها تركت أثراً طيّباً في نفوسهم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: