الى

نجاح عمليّة تثبيت كسورٍ تهشّمية معقّدة لشابٍّ أُصيبَ بحادثِ سير

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بعمليّة تثبيت كسورٍ تهشّمية متعدّدةٍ لشابٍّ تعرّض لحادث سير، فيما نوّه إلى أنّ حالة ذلك الشابّ معقّدة لإصابته بخلع الفقرات ومفصل ربطها بعظام الورك.

وقال اختصاصيُّ جراحة العظام والكسور د. مصطفى وليد في حديثٍ صحفيّ: "استقبلنا شابّاً من إحدى المحافظات العراقيّة مصاباً بكسورٍ تهشّمية متعدّدة في مفصل الورك، نتيجة تعرّضه لحادث سيرٍ في مدينته"، مضيفاً أنّه: "كان بحاجةٍ إلى عمليّةٍ سريعة لتثبيت تلك الكسور".

ولفت وليد إلى أنّ: "حالة ذلك الشابّ كانت معقّدة، لكونه مصاباً أيضاً بخلعٍ في الفقرات والمفصل الرابط بين الفقرات العجزيّة والورك، وخللٍ بالأعصاب المحيطة به"، مؤكّداً: "نجاح عمليّة تثبيت الكسور المتهشّمة في الورك بنسبةٍ عالية، نتيجة توافر الأجهزة والتقنيّات الحديثة في مستشفى الكفيل، وقد استغرقت العمليّة ستّ ساعات واستُخدِمَت فيها موادّ خاصّة لمثل هذه الحالات من الكسور".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: