الى

دعماً للمنتج الوطنيّ والحركة الزراعيّة: شركةُ خير الجود تشارك في معرض أربيل للزراعة والإنتاج الحيوانيّ

شاركت شركةُ خير الجود لتكنلوجيا الزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، في معرض أربيل للزراعة والإنتاج الحيوانيّ، وذلك بهدف دعم المنتج الوطنيّ والزراعيّ في مختلف محافظات البلاد.
وقال المهندس فلاح الفتلي مديرُ التسويق والمبيعات في الشركة، إنّ: "الأخيرة تُعنى بهذه المشاركة لكونها تُنتِج أسمدةً زراعيّةً غير تقليديّة تسهم في دعم الحركة الزراعيّة في البلاد، إضافةً إلى المبيدات الحيويّة المهمّة لسدّ حاجة السوق المحلّية".
وأضاف الفتلي أنّ: "الشركة تسعى إلى خلق وإيجاد تكاملٍ تجاريّ بين مختلف محافظات العراق، وذلك لتوفير الدعم الكامل للمُنتَج الوطنيّ".
وبيّن أنّ: "الشركة مستعدّةٌ لإيصال منتجاتها إلى جميع محافظات البلاد لاسيّما محافظات الأقليم، وذلك للنهوض بالواقع الزراعيّ في البلاد والأقليم، وتحقيق استفادةٍ كبيرة من هذه المنتجات المهمّة وغير التقليديّة".
وأكّد أنّ: "منتجات شركة خير الجود تمتاز بأعلى درجات السلامة الأمنيّة والبيئيّة"، مشيراً إلى أنّ: "هذه المنتجات ليس لها تأثيرٌ سلبيّ على البيئة ولا على التربة".
وأشار الفتلي إلى أنّ: "التربة العراقيّة تُعاني من مشاكل كثيرة، منها الملوحة والتربة القاعديّة وغيرها، الأمر الذي يحتّم على الفلّاح استخدام أسمدةٍ خاصّة، تسهم في معالجة تلك المشاكل وترفع إنتاجيّة الأرض الزراعيّة، وهذا ما توفّره شركةُ خير الجود لتكنلوجيا الزراعة الحديثة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: