الى

اجتماعاتٌ تباحثيّة متواصلة لمناقشة الخُطَط التربويّة والتعليميّة

نظّم قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة سلسلةَ اجتماعاتٍ تباحثيّة موسّعة، جمعته بالملاكات الإداريّة والتنسيقيّة واللّجان التنفيذيّة العاملة في مجموعة مدارس العميد التعليميّة، لأجل مناقشة الخُطَط التربويّة والتعليميّة المُزمع تطبيقُها في العام الدراسيّ الجديد.
وقال رئيسُ القسم الأستاذ الدكتور أحمد صبيح الكعبي، إنّ: "القسم منذ فترةٍ ليست بالقصيرة قد أعدّ خطّةً شاملةً للعام الدراسيّ الحاليّ (2021 – 2022)، وقد شملت هذه الخطّة مفاصل عديدة جميعها تصبّ في خدمة المسيرة التربويّة والتعليميّة والرقيّ بها، باتّباع أفضل الطرائق والآليّات التي تُفضي عن مخرجاتٍ علميّةٍ وعمليّةٍ مدروسة، ومع إطلالة العام الدراسيّ هذا شرعت ملاكاتُنا بتطبيق مفردات هذه الخُطَط على أرض الواقع".
وأضاف: "لأجل متابعة آليّات تنفيذ هذه الخطط شرع القسمُ بمتابعة ومناقشة هذه الآليّات، ومن المفاصل الهامّة التي أولى القسمُ لها أهمّيةً هو الجانب الإداريّ والجهات الساندة له واللّجان المنبثقة منه كالتنسيقيّة والتنفيذيّة، للوقوف على ما تمّ إنجازه ومداولة ما سيتمّ تنفيذه مستقبلاً، بحسب ما هو مخطّطٌ له".
واختتم أنّ: "هذه الاجتماعات هي من أجل مواصلة التميّز وتعميق مفهوم الإبداع عبر التخطيط والعمل المشترك، والحفاظ على التجربة الرّائدة لمدارس مجموعة العميد التعليميّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: