الى

دعوةٌ للاشتراك في مسابقة (الرحيق المختوم) النسويّة

وجّه قسمُ الدّراسات القرآنيّة في جامعة أمّ البنين(عليها السلام) الإلكترونيّة النسويّة، التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، دعوةً للباحثات والمهتمّات للاشتراك في مسابقته العلميّة الجديدة (الرحيق المختوم) النسويّة الأولى.

وذكَرَ رئيسُ القسم المذكور الأستاذ علي البياتي لشبكة الكفيل: "المسابقة جاءت لتنشيط الباحثات على التنقيب في كنوز العلماء من عصارات أفكارهم، حيث تمحورت حول عمل تلخيصٍ علميّ لكتاب (أصول العقيدة) لسماحة المرجع الدينيّ الراحل آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (قدّس سرّه)، للاطّلاع عليه إلكترونيّاً اضغط هنا ، وبطريقةٍ بحثيّة وتلخيصيّة حسب فهم وقراءة كلّ مشتركة، لتكون المحصّلةُ النهائيّة ملخَّصاً متكامِلاً من هذا الكتاب".
وأضاف: "شروط المشاركة هي:
- أن لا يقلّ الملخّصُ عن (15) صفحة ولا يزيد على (30) صفحة.
- يُرسل الملخّص بملفّ (word) وبخطّ (Arial) حجم 14.
- أن يخلو من الأخطاء النحويّة والإملائيّة والصرفيّة واللغويّة.
- تُرفق مع الملخَّص السيرةُ الذاتيّة للباحثة وجهة عملها ورقم الهاتف".
وبيّن البياتي: "تخضع المُلخّصات المُقدَّمة إلى لجنةٍ مختصّة بإجراء التقويم العلميّ، لغرض قبولها أو رفضها أو إجراء التعديلات عليها".
وتابع البيّاتي: "أنّ الباحثة المشارِكة في المسابقة ستُمنح شهادة مشاركةٍ بالاسم، مع جوائز قيّمة للفائزات الثلاث الأوائل، وإنّ آخر موعدٍ لاستلام الملخّصات هو (10-12-2021)، وللمشاركة في المسابقة واستلام التعليمات يمكن التواصل مع معرّف التلكرام @Quraani_Studies
تعليقات القراء
2 | ناديه خلف سلمان | 09/11/2021 14:29 | العراق
وفقكم الله لكل خير وسدد خطاكم وثبت قلوبكم ضمائركم لخدمه الاسلام والمسلمين
1 | حنان عبد مسلم عراك | 09/11/2021 14:24 | العراق
أللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: