الى

صدورُ العدد الرابع والأربعين من مجلّة عطاء الشَّباب

صدرَ عن مركز الفكر والإبداع التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، العددُ الرابع الأربعون من مجلّة عطاء الشباب، وهي مجلّةٌ فصليّةٌ ثقافيّة تُعنى بشريحة الشباب، وتسلّط الضوءَ على أهمّ الأمور التي تُساهم في زيادة الوعي الثقافيّ لديهم.
وقال مديرُ المركز المذكور الأستاذ رضوان السلامي لشبكة الكفيل: "تضمّن هذا العددُ من المجلّة أبوابًا متنوّعة، بُوِّبت بما يتناسب واحتياجات شريحة الشباب بأسلوبٍ جديد في طرح المشاكل التي يعانون منها، وطرح الرؤى والأفكار بشكلٍ بعيدٍ عن التعقيد، وقد حمل بين طيّاته ستّةً وعشرين باباً متنوّعاً؛ منها الثقافيّة والدينيّة والاجتماعيّة والصحّية والرياضيّة والتنمية البشريّة، وغيرها من الأبواب المتنوّعة التي تهمّ الشباب".
موضّحاً أنّ: "تواصل إصدار المجلّة ووصولها لهذا العدد، لكونها منصّةً إعلاميّة شبابيّة للتعبير عن آرائهم ووجهاتِ ‏نظرِهم، وإيجاد مساحةٍ مشتركة تعكس السمات الإنسانيّة وتدعم ‏تحرّكات الشباب نحو عالمٍ أكثر إيجابيّةً وتسامحًا وسلامًا، مساهمةً منها في نقل ‏الشباب من حالة الشكّ والتردّد إلى حالة الإيمان والثقة بالنفس، ومن حالة التواكل إلى حالة العمل ‏الدؤوب".
يُشار إلى أنّ المجلّة تُساهم في إعطاء مساحةٍ لنشرِ ‏إبداعاتِ الشباب ومساهماتِهم الفكريّةِ والأدبيّةِ والفنيّة، كما تقدّم الحلول العلميّة والعمليّة لمشاكل الشباب وفق مبادئ وتعاليم أهل البيت(صلوات الله ‏عليهم)‏، لتكوين الشخصيّة المتوازنة القادرة على النجاح والإبداع، وتعزيز مفهوم التكامل عقلاً وروحاً وسلوكاً.
يُذكر أنَّ مجلّة عطاء الشباب تستقبل مشاركات ومساهمات القرّاء لنشرها في المجلّة، محاولةً منها للتواصل مع القارئ بشكلٍ مباشر‏ وعبر البريد الإلكترونيّ الآتي: (ataa@alkafeel.net) أو (info@alkafeel.net).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: