الى

معهدُ القرآن الكريم يواصل إقامة الجلسة التعليميّة في مقام الإمام الحجّة (عجّل الله فرجه)

يُواصل معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، إقامة الجلسة القرآنيّة التعليميّة في مقام الإمام المهديّ المنتظر(عجّل الله فرجه)، بالتعاون مع رئاسة قسم المقام المُشرَّف.

ويُختَمُ القرآنُ الكريم كاملًا في الجلسة كلّ أربعة أشهر، ويُشرف عليها الشيخ علي الرويعي، وهي خاصّة بتلاوة آيات الكتاب العزيز وبيان أحكام التجويد، مع توضيح ما قد يقع به بعض المشاركين من أخطاء وبيان الوجه الصحيح لتلاوتها.

وتقدّم الجلسةُ أيضاً ما تيسّر من المفاهيم القرآنيّة المستوحاة من آيات الكتاب العزيز وأحاديث أهل البيت(عليهم السلام)، علماً أنّها تُعقَد بعد صلاتَيْ المغرب والعشاء مساءَ كلّ يوم.

يُشار إلى أنّ معهد القرآن الكريم حريصٌ على إقامة العديد من البرامج والمشاريع، والجلسات القرآنيّة الخاصّة بتعليم القراءة الصحيحة لكتاب الله العزيز، في مدينة كربلاء المقدّسة وعددٍ من محافظات العراق.

ويُذكر أنّ معهدَ القرآن الكريم يُعدّ أحد مرتكزات المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويهدف إلى نشـر العلوم القرآنيّة والمساهمة في إعدادِ مجتمعٍ قرآنيّ فاعل، في جميع مجالات القرآن الكريم وعلومه.
تعليقات القراء
1 | رقية | 27/11/2021 22:20 | العراق
السلام عليكم انا من بغداد اتمنى ان اتعلم احكام قراءة القران الكريم هل استطيع ان اشارك في هذه الدورة اون لاين وجزاكم الله خير الجزاء
الرد :
وعليكم السلام الدورة حضورية
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: