الى

بعد نجاح الأولى والتفاعل معها

مركزُ الثقافةِ الأسريّة يوجّه دعوةً للاشتراك في دورةٍ حول التعامل مع المراهق

وجّه مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، دعوةً للاشتراك في دورته النسويّة الثانية (دليلُك للتعامل مع المراهق)، التي جاءتْ بعد أن حقّقت سابقتُها نجاحاً وتفاعلاً من قِبل المشتركات وكثرة الطلبات على إقامة مثيلةٍ لها.

وقالت مديرةُ المركز السيّدة سارة الحفار لشبكة الكفيل، إنّ: "الدورة المختصّة بالأمّهات حصراً تعتبر دورةً توعويّة تثقيفيّة، معلوماتها مستقاةٌ من الواقع الذي نعيشه ومبنيّة على تجارب عمليّة واستشارات وردت إلى مركزنا، وتندرج ضمن سلسلة الدورات التي عكف المركز على إقامتها، والتي جاءت منسجمةً مع أهدافه وتوجّهاته الرامية إلى بناء الإنسان والأسرة والمجتمع، ومعالجة جميع الإشكاليّات التي قد يتعرّض لها، وهذه الدورة من ضمنها".

وأضافت: "محاورُ الدورة التي ستنطلقُ في الرابع من الشهر القادم هي: (مشاكل المراهقة - الحوار مع المراهق)، إضافةً إلى مواضيع جانبيّة أُخَر مع الاستماع لأيّ إشكاليّةٍ تواجه المشتركات".

يُذكر أنّ الدورة ستُقام حضوريّاً في قاعة المركز الكائن في كربلاء المقدّسة/ حيّ الملحق/ شارع مستشفى الإمام الحسين(عليه السلام) العام/ بناية مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام)، وسيكون التسجيل في الدورة عبر معرّف التلگرام @Thaqafaasria.

تعليقات القراء
1 | تمهيد عليوي | 30/11/2021 13:56 | العراق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: