الى

بأكثر من (500) إصدار: العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشارك في معرض الكتاب الدوليّ السابع

شاركت العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة متمثّلةً بقسمَيْ الشؤون الفكريّة والثقافيّة وشؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة، في فعّاليات معرض الكتاب الدوليّ السابع الذي تُقيمه العتبةُ الكاظميّة المقدّسة، ضمن منهاج المؤتمر العلميّ الدوليّ السنويّ العاشر، المنعقد تحت شعار: (القضيّة المهدويّة بين الفلسفة والانتظار وتحدّيات الظهور).

ويُقام هذا المعرض تحت مسقّف صحن باب المراد، حيث سيستمرّ لمدّة عشرة أيّام ابتداءً من (4 جمادى الأولى 1443هـ) الموافق لـ(8 كانون الأوّل 2021م).

وبلغ عددُ الإصدارات المعروضة في جناح العتبة العبّاسية المقدّسة ما يزيد على (500) إصدار، متنوّعةً بين إصدارات قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة، حيث شهد جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة منذ اليوم الأوّل إقبالاً واسعاً من قِبل الوافدين إلى المعرض، للاطّلاع على ما تضمّنه الجناحُ من كتبٍ وإصداراتٍ متنوّعة.

وقد شهد المعرضُ في نسخته السابعة مشاركةً دوليّةً واسعة، تضمّنت أجنحةً خاصّة لاستضافة دور نشر أدب الأطفال، والتأكيد على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة العمريّة وتنمية نشاطاتها وقدراتها المعرفيّة، وكذلك مشاركة المؤسّسات العلميّة والموسوعيّة.

يُذكر أنّ للعتبة العبّاسية المقدّسة مشاركاتٍ واسعة في العديد من المعارض والمهرجانات، التي تُقام داخل البلد وخارجه ومنها هذا المعرض، وذلك لنشر نشاطاتها والتعريف بها كي يطّلع الآخرون على ما موجود فيها، وما وصلت إليه من إنجازاتٍ ومدى التقدّم الثقافيّ والعمرانيّ فيها..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: