الى

معهدُ القرآن الكريم في بابل ومديريّة تربية المحافظة يعتزمان إقامة عددٍ من المشاريع القرآنيّة

زار وفدٌ من معهد القرآن الكريم فرع بابل التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، المديريّةَ العامّة لتربية محافظة بابل، بهدف التعاون من أجل إقامة عددٍ من المشاريع القرآنيّة في المحافظة.

وطُرِحت في الزيارة جملةٌ من المشاريع القرآنيّة التي يُمكن إقامتها بالتعاون بين الطرفَيْن، منها دوراتٌ قرآنيّة تخصّصية لمدرّسِي مادّة التربية الإسلاميّة ومعلِّميها، وتفعيل مشروع إتقان الصلاة للطلبة.

كما دار الحديثُ حول إمكانيّة إقامة المسابقات القرآنيّة لطلبة مدارس المحافظة، بالإضافة إلى العناية بالطلبة الذين يمتلكون الإمكانيّة الصوتيّة وزجّهم في دورات تطوير الأداء القرآنيّ، وغيرها من الأنشطة الأُخَر لزيادة مهاراتهم.

من جانبها أبدت المديريّةُ استعدادها للتعاون من خلال حديث معاون مديرها العام مع الوفد، حيث أشادت بالإمكانات المتوافرة التي تمتلكها العتبة لنشر الفكر القرآنيّ بين صفوف الطلبة والأساتذة، مؤكّداً أنّ المؤسّسة التربويّة مستعدّةٌ لإقامة أيّ نشاطٍ مع العتبة المقدّسة.

تجدرُ الإشارة إلى أنّ فرع معهد القرآن الكريم في محافظة بابل، يُقيم العديد من النشاطات والفعّاليات القرآنيّة، مضافاً إلى مشاريعه ودوراته القرآنيّة المستمرّة في المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: