الى

وفد العتبة العباسية المقدسة يهنّئ الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة بمناسبة تسنّمه منصبه الجديد

تشرف الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس محمد الاشيقر وعدد من أعضاء مجلس إدارتها بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) .
وبعد تأدية الوفد الزيارة والدعاء تحت قبة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) توجه الى دار ضيافة العتبة العلوية المقدسة؛ وذلك لتهنئة أمينها العام الجديد السيد عيسى الخرسان بمناسبة تسنّمه منصب الأمين العام لها، الذي كان على رأس المستقبلين، وبرفقة عدد من أعضاء مجلس إدارتها .
حيث نقل الوفد الزائر تهاني وتبريكات المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) وتمنياته له بالسداد في عمله خدمة لمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريه .
وشهد اللقاء تبادل عبارات الودّ والترحيب وبحث سُبل التعاون المشترك والتعاون والتنسيق المستمر بين العتبتين المقدستين العلوية والعباسية, وكلّ ما يصبّ في الرقي بالخدمات المقدمة لزائريهما والمشاريع التي تصبّ في هذا المجال والعمل على تعزيزها .
واختتم اللقاء بإهداء راية القبة الشريفة لمرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام) إلى السيد الخرسان والهدايا التقديرية، داعين الله تعالى أن يشدّ على أياديه ويسدّد خطاه، ومن جانبه ودّع السيد الخرسان الوفد الزائر، متمنيا لهم قبول الزيارة والطاعات وسلامة العودة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: