الى

السفيرُ الألمانيّ في العراق يزور العتبةَ العبّاسية المقدّسة ويلتقي بمتولّيها الشرعيّ

زار السفيرُ الألمانيّ في العراق السيد مارتن ييغ العتبةَ العبّاسيةَ المقدّسة هذا اليوم الأربعاء (17 جمادى الأولى 1443هـ) الموافق لـ(22 كانون الأوّل 2021م)، والتقى بمتولّيها الشرعيّ سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) وأمينها العامّ المهندس محمد الأشيقر.
وتبادل الجانبان في اللقاء أطراف الحديث حول جملةٍ من الأمور، حيث رحّب السيّدُ الصافي بالضيف وهنّأه بمناسبة تسنّمه منصبه، متمنّياً له النجاح بعمله سفيراً في بغداد، مثمّناً كذلك ومشيداً بالدور الذي تلعبه ألمانيا وشركاتها في العراق، وصناعتها التي اكتسبت ثقة المواطن العراقيّ.
كذلك تناول اللقاء استعراض عددٍ من مشاريع العتبة العبّاسية التي كان للشركات الألمانيّة دورٌ فيها، كالمشاريع الطباعيّة والصناعيّة والطبّية والمتاحف، وفي ختام اللقاء أثنى السفيرُ الألمانيّ على ما تقوم به العتبةُ العبّاسية المقدّسة في مجالاتٍ متعدّدة.
هذا وقد أعرب ييغ عن سعادته بهذه الزيارة لكونها الأولى لمحافظة كربلاء المقدّسة، موضّحاً "جئتُ لأجل التعرّف أكثر على هذه المدينة وعتباتها المقدّسة، وكانت الزيارة موفّقة واستطعت أن أعرف الكثير عنها، والتقيت بمسؤولي العتبة العبّاسية المقدّسة واستمعت لما تقوم به من مشاريع، وعن التعاون بينها وبين الشركات الألمانية، وسنعمل على تقوية هذا التعاون ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: