الى

دعوة للاشتراك والمتابعة في ندوةٍ مشتركة بين العتبتَيْن الرضويّة والعبّاسية

وجّه مركزُ تصوير المخطوطات وفهرستها التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، دعوةً للاشتراك في الندوة العلميّة التخصّصية التي سيُقيمها بالتعاون مع مركز وثائق العتبة الرضويّة المطهّرة.
الندوةُ ستكون إلكترونيّةً وبعنوان: (وثائق العتبة العبّاسية والعتبة الرضويّة طريقٌ جديدٌ للباحثين.. قسم الوثائق في العتبة العبّاسية ومركز وثائق العتبة الرضويّة أنموذجاً)، والمشاركة عبر الرابط الآتي اضغَطْ هنا.
وسيكون هناك إلقاء لعددٍ من الورقات البحثيّة من الجانبَيْن، حيث سيمثّل العتبة العبّاسية المقدّسة مديرُ المركز الأستاذ صلاح السراج، الذي سيقدّم شرحاً توضيحيّاً عن آليّات عمل المركز وآليّات حفظ المخطوطات في العتبة المقدّسة، إضافةً إلى مسؤول قسم الوثائق في مركز تصوير المخطوطات وفهرستها الأستاذ محمد الباقر الزبيدي بعنوان: (الوثائق التاريخيّة في خزانة العتبة العبّاسية المقدّسة).
ومن العتبة الرضويّة المطهّرة الأستاذ محمد هادي زاهدي مديرُ الوثائق والمطبوعات، والأستاذة آلهة محبوب مسؤولة قسم الوثائق.
يُذكر أنّ هذه الندوة تأتي تواصلاً لسلسلة الندوات التي أقامتها مكتبةُ ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة والمراكز التابعة لها، حسب تخصّص كلّ مركز وتشهد فعالياتها مشاركةً وحضوراً كبيراً من قِبل المختصّين والمهتمّين.
تعليقات القراء
1 | محمد جاسم محسن الموسوي | 26/12/2021 16:45 | العراق
وفقكم الله لكل خير، جهود مميزة من مركز تصوير المخطوطات وفهرستها.
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: