الى

مستشفى الكفيل: نجاحاتنا مستمرّة بزراعة الكلى للعام الرابع على التوالي

يُواصل مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، نجاحاته في عمليّات زراعة الكلى للعام الرابع على التوالي.

وقال اختصاصيُّ جراحة الكلى المغترب في الولايات المتّحدة د. أسعد عبد عون "إنّنا للعام الرابع على التوالي نُجري عمليّات زراعة الكلى في مستشفى الكفيل التخصّصي، محقّقين نجاحاتٍ كثيرة"، مشيراً إلى أنّ "التقنيّات المتوافرة في المستشفى ساعدت على تحقيق تلك النجاحات"، موضحاً "أصبح لدينا مركزٌ خاصّ بزراعة الكلى لتوافر مقوّمات عملنا".

وأضاف عبد عون أنّ "مستشفى الكفيل يمتلك الإمكانات المطلوبة لعمليّات زراعة الكلى، وأبرزها وحدة العناية الخاصّة داخل صالة العمليّات، التي نُبقي مُستَقبِل الكلى فيها عدّة أيّام لحمايته من الالتهابات، لكون أنّ مناعته يتمّ تثبيطها بإعطائه أدويةً معيّنة لمنع عمليّة رفض الكلى التي تتمّ زراعتها له"، مبيّناً أنّ "المتبرِّع بالكلى يُغادر المستشفى بعد يومَيْن من العمليّة، ونبقي مُستقِبل الكلى تحت المراقبة والعناية الخاصّة لحين الاطمئنان على وضعه الصحّي".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: