الى

معهدُ القرآن الكريم يعقدُ اجتماعاً موسّعاً ويناقش خطّته السنويّة الجديدة

عقدَ مجلسُ معهد القرآن الكريم التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم اجتماعًا، لمناقشة خطّة العام المُقبِل والوقوف على تفاصيلها النهائيّة، للشروع بتنفيذها خلال هذا العام على وفق جداول زمنيّة محدّدة، وبأهدافٍ واضحة يسعى لتحقيقها تحقيقاً كاملًا.
الاجتماع ضمّ رئيس المجلس الشيخ جواد النصراوي وأعضاء مجلس المعهد، المكوّن من مسؤولي الفروع والوحدات العلميّة والتخصّصية، كما حضر الاجتماع مسؤولو الوحدات الساندة.
واستعرض المجتَمِعُون أبرز ما تمّ تنفيذه خلال العام الماضي من أنشطةٍ وفعّالياتٍ قرآنيّة، إضافةً إلى إقرار الخطّة الجديدة التي تهدف إلى توزيع المهامّ، وإطلاع جميع العاملين على ما يطمح المعهد لتقديمه من خدماتٍ قرآنيّة، لكي تكون لهم إسهامةٌ فاعلة في تنفيذ الخطّة التي ساهم الجميع في إنضاجها ورسم محاورها.
وتمخّض عن الاجتماع وضع خطّةٍ تضمّنت الكثير من المشاريع القرآنيّة التي سيُعلَنُ عنها تباعًا هذا العام، ومن المقرّر أن تُقامَ في كربلاء والمحافظات، وأنّها ستشمل فئاتٍ عمريّة مختلفة وتتّسع لميادين قرآنيّة معرفيّة كثيرة، مع التأكيد والحرص على رفع مستوى جودة التعليم ونشر الفكر والقِيَم القرآنيّة في ربوع عراقنا الحبيب.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: