الى

نجاحُ عمليّةٍ نوعيّة لمريضٍ ثمانينيّ يُعاني من كسورٍ معقّدة

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء، عن نجاحه بمعالجة مريضٍ يعاني من كسورٍ معقّدة في عظم الحوض، فيما بيّن أنّ المريض يبلغ من العمر (85) عاماً.

وقال اختصاصيُّ جراحة العظام والكسور والمفاصل في المستشفى الدكتور مصطفى وليد، إنّ "فريقنا الطبّي نجح بإجراء عمليّة تثبيت كسورٍ معقّدة في أعلى عظم الفخذ، وكسورٍ أُخَر في عظام الساق والساعدَيْن الأيمن والأيسر، لمريضٍ يبلغ من العمر (85) عاماً".

وأضاف وليد أنّ "المستشفى يُجري العديد من العمليّات النوعيّة، وعمليّات تثبيت الكسور المعقّدة وتبديل المفاصل، بصورةٍ مستمرّة وبنسب نجاحٍ عالية جدّاً، لوجود التقنيّات الطبّية الحديثة وصالات العمليّات المتميّزة بنظام الجودة العالميّ".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة، بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: