الى

ثانويّةُ العميد للبنات تنظّم حملةً للتطعيم بلُقاح فايروس كورونا

استقبلتْ ثانويّةُ العميد للبنات التابعة لمجموعة العميد التعليميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، فريقاً طبّياً من وحدة اللّقاحات ضدّ فايروس كورونا، من أجل تطعيم الطالبات.

وقال الدكتور أحمد الكعبي رئيسُ القسم المذكور "زار فريقٌ طبّي ثانويّةَ العميد للبنات، لتقديم الإرشادات الصحّية العامّة مع إعطاء الجرعة الأولى من لقاح فايروس كورونا، لمجموعةٍ من الطالبات اللواتي لم يلقّحنَ سابقًا بعد أخذ موافقة أولياء أمورهنّ؛ بغية المحافظة على صحّة الفرد ومَنْ حوله".

وبيّن "كما هو معلومٌ يحظى القطّاعُ التعليميّ متمثّلًا بطلّاب المدارس، باهتمامٍ خاصٍّ من قِبل قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، للتأكّد من تنفيذ الإجراءات الاحترازيّة وغيرها من الاستعدادات الضروريّة، بعد عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة".

وتابع الكعبي "تأتي هذه الحملة ضمن خطط مدارس مجموعة العميد التعليميّة، الهادفة إلى توفير البيئة الدراسيّة المثاليّة التي تمتاز بكامل العناصر، لاسيّما الصحّية في خضمّ الوضع العامّ الذي يشهده العراقُ والعالمُ بصورةٍ عامّةٍ مع تفشّي الوباء، وقد وضعت مدارسُ العميد خطّةً لأجل تطعيم الطلبة بلقاح فايروس كورونا خدمةً للصالح العامّ".

يُذكر أنّ قسمَ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، يبذل قصارى جهده للمحافظة على صحّة وسلامة جميع الطلبة المتعلّمين في مجموعة العميد التعليميّة، من خلال حملات اللقاح وغيرها من الأنشطة الصحّية والطبّية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: