الى

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تعتزم إقامةَ احتفاليّةٍ لتكريم مجموعةٍ من الأيتام تيمّناً بذكرى ولادة أبيهم

تعتزم العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة إقامةَ احتفاليّةٍ يوم الثلاثاء القادم (13 رجب 1443هـ)، لتكريم (150) طفلاً من الأيتام في عددٍ من المؤسّسات التي تحتضنُهُم في محافظة كربلاء، وذلك تيمّناً بذكرى ولادة أبي الأيتام أمير المؤمنين علي(عليه السلام) وتزامناً معها.

وقال رئيسُ قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة السيّد عقيل عبد الحسين الياسري لشبكة الكفيل، إنّ: "هذه الاحتفاليّة الاحتفائيّة ستُقيمُها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، متمثّلةً بقسم العلاقات العامّة وقسم الشؤون الخدميّة إضافةً إلى قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة بالتعاون مع قسم الإعلام".

وأوضح "تهدف الاحتفاليّة إلى إسعاد الأطفال وإدخال الفرحة والسرور إلى نفوسهم، والتأكيد على دور العتبة المقدّسة الفاعل في المشاركة المجتمعيّة مع مؤسّسات المجتمع المدنيّ والاهتمام بكافّة عناصره وفئاته، ومنها فئة الأيتام التي أفردت لها مساحة من خلال عدّة أنشطةٍ وفعّالياتٍ ومنها هذه الفعّالية".

وأضاف أنّ "هذه الاحتفاليّة تندرج ضمن منهاج العتبة العبّاسية المقدّسة، لإحياء واستذكار ولادة أمير المؤمنين علي(عليه السلام) الذي كان يرعى الأيتام ويسهر على راحتهم وأباً حنوناً لهم".

واختتم "تمّ تشكيل لجنةٍ ستتولّى إقامة هذه الاحتفاليّة وإعداد منهاجٍ احتفائيّ خاصٍّ بها، يتضمّن فقراتٍ منها تكريم الأيتام بمبالغ ماديّة وعينيّة، إضافةً إلى تكريمٍ خاصّ من قِبل قسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: