الى

إطلاقُ مسابقة منار الهُدى النسويّة

أعلن مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقه مسابقةً نسويّة بعنوان: (منار الهُدى)، وذلك تيمّناً بالذكرى العطرة لولادة أمير المؤمنين عليّ(عليه السلام) وإحياءً لها، مع تسليط الضوء على بعضٍ من جوانب سيرة صاحب الذكرى (سلام الله عليه).

الاشتراك في المسابقة يكون عبر الضغط على الرابط الآتي:
https://forms.gle/zhFi6DgabGVAz2sf6

وسيتمّ تشكيل لجنةٍ من المركز المذكور لتتولّى استلام الإجابات وفرز الصحيحة منها، لتقوم بعد ذلك باختيار ثلاث فائزاتٍ من المشترِكات وفقًا لقرعةٍ مباشرة، خلال حفلٍ سيُعقد على قاعة مركز الصدّيقة الطاهرة(عليها السلام) التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة في محافظة كربلاء المقدّسة.

ويُشتَرط في تسليم الجائزة أن تكون الفائزةُ حاضرةً في يوم إعلان النتائج بإجراء القرعة، وإبراز وثيقةٍ ثبوتيّة تحمل اسمها وصورتها، وإلّا سيتمّ اختيار فائزةٍ أخرى عن طريق القرعة نفسها.

يُذكر أنّ هذه المسابقة هي واحدةٌ من بين عددٍ من المسابقات التي يدأب على تنظيمها المركز، متّخذاً من ذكرى ولادات الأئمّة أو وفياتهم منطلَقاً له لأجل المساهمة في تسليط الضوء عليها، وتوسيع دائرة البحث حول هذه الشخصيّات التي كرّمها الله تعالى وجعَلَها من خيرة وصفوة خلقِهِ بعد الرسول محمد(صلّى الله عليه وآله).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: