الى

درعُ التميّز لمركز طباعة القرآن في ختام المعرض الدوليّ للمصحف الشريف

اختَتَمَ مركزُ طباعة القرآن الكريم التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، مشاركته في فعّاليات المعرض الدوليّ الأوّل للمصحف الشريف الذي أقامته العتبةُ الحسينيّةُ المقدّسة في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن، واستمرّ لخمسة أيّام.

ختام المعرض شهد منحَ الجهاتِ المشارِكة من العتبات المقدّسة والمراكز ودور النشر المتخصّصة بطباعة المصحف الشريف، شهاداتٍ تقديريّة لمشاركتها في المعرض.

إضافةً إلى ذلك فقد قدّمت الجهةُ المنظِّمة للمعرض درع التميّز لمركز طباعة القرآن الكريم التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، لمشاركته المتميّزة ولكونه المركز الوحيد في العراق المتخصّص بطباعة المصحف الشريف.
يُشار إلى أنّ مشاركة المركز كانت فاعلةً وحازت على اهتمام معظم الشخصيّات المهتمّة بالشأن القرآني التي زارت المعرض، فضلاً عن استقطابه للجمهور الذي زار المعرض.

يُذكر أنّ الجناح عُرضَت فيه الطبعاتُ الستّ التي تشرَّفَ المركزُ المذكور بإعدادها وطباعتها في دار الكفيل للطباعة والنشر، وهذا إنجازٌ رائدٌ ينفرد به المركز، حيث جاءت الطبعات بحرفٍ عراقيّ وزخارف عراقيّة وإعدادٍ عراقيّ، فضلاً عن الطباعة في مطبعةٍ عراقيّة، وهو الأمر الذي يتحقّق للمرّة الأولى عراقيّاً.
تعليقات القراء
1 | khadije hassan | 11/03/2022 16:53 | United Kingdom
بارك الله بهذه الجهود وفقكم الله لكل خير
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: