الى

ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن: افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية

افتتاح المعرض
افتتح نائبا الأمينين العامين للعتبتين المقدسين الحسينة والعباسية اليوم الجمعة 15 ربيع الاول 1435 هـ الموافق 17 كانون الثاني 2014 م، معرض الصور الفوتوغرافية والمقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن و الذي تقيمه الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وتحت شعار ‏‏( الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله) رحمةٌ مهداة.. وسبيلُ نجاة) ‏.
وقد حضر الافتتاح عدد من ضيوف المهرجان بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ورؤساء أقسام العتبتين المقدستين وعدد من الزائرين الكرام . ‏
و أقيم هذا المعرض في صحن العقيلة زينب (عليها السلام) وبالتعاون مع جمعية كربلاء المقدسة للتصوير, وقد شهد المعرض هذا العام مشاركة وحضور فني واسع من داخل وخارج البلد ، حيث بلغ عدد الصور المشاركة في هذا المعرض والتي وقع عليها الأختيار (80) صورة، من أصل (1800) صورة قدمت للمشاركة.
وقد تناولت هذه الصور موضوعات تخص شهري محرم الحرام وصفر الخير بالإضافة إلى مولد النبي الأكرم ( صل الله عليه وآله).
يذكر أن معرض الصور الفوتوغرافية وهو أحد فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن الذي تقيمه وتموله بشكل كامل الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية منذ تأسيسه، أحياءً لذكرى ولادة فخر الكائنات الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وولادة حفيده الإمام جعفر الصادق عليه السلام وتميز هذا العام بزيادة عدد المشاركين وتوسيع مجالات العرض وتقديم كافة التسهيلات والتي من شأنها تساهم في أنجاح هذا المعرض والذي من خلاله يعكس الواجهة الحضارية والثقافية للعراق بصورة عامة ولكربلاء بصورة خاصة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: