الى

أمسية قرآنية ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن

الأمسية القرآنية
أقيم أمسية قرآنية في الساعة (7) من مساء اليوم الجمعة 15 ربيع الاول 1435 هـ الموافق 17 كانون الثاني 2014 م، وتأتي هذه الأمسية التي أقيمت في صحن أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن والذي تقيمه الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وتحت شعار ‏‏(الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله) رحمةٌ مهداة.. وسبيلُ نجاة) .
وقد شنف أسماع الحاضرين عدد من القراء الدوليين في العتبتين المقدستين، بالإضافة إلى عدد من القراء قدموا من محافظة بغداد تلو آي من كتاب الله الحكيم بالطور العراقي.
وتأتي إقامة هذه الأمسية القرآنية ضمن فعاليات المؤتمر إيماناً من المنظمين بأن القرآن يزرع في القلوب الإيمان، لذا ينبغي غرس تعاليم القرآن في قلوب المجتمع ليعمر به ما خرب منه، والحرص على أن يتأدب بآداب القرآن ويتخلَّق بأخلاقه، وهذا لن يحدث مالم تتظافر كل الجهود من المعنيين في هذا الشأن وإقامة مثل هكذا محافل، لذا كانت هذه الأمسية من ضمن فعاليات مهرجان ربيع الرسالة الثقافي العالمي الثامن، أحياءاً ودعماً للحملة القرآنية، بالإضافة إلى إبراز الطور العراقي الذي يعد من أبزر الأطوار في تلاوة القرآن الكريم .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: