الى

قسمُ العلاقات العامّة يُطلق برنامج (تعرّفْ أكثر) لخَدَمَة مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

أطلَقَ قسمُ العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة برنامج (تعرّفْ أكثر) لخَدَمَة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بغية الاطّلاع على أهمّ الخدمات التي تقدّمُها مشاريعُ العتبة المقدّسة للزائرين والمواطنين في شتّى المجالات.

وقال المُشرِفُ على البرنامج من القسم المذكور الأستاذ رسول الطائي لشبكة الكفيل، إنّ "هذا البرنامج هو واحدٌ من سلسلة البرامج التي يُطلقها القسم، سواءً التي تخصّ وفود العتبة العبّاسية المقدّسة أو التي تخصّ منتسبيها، ومنها هذا البرنامج الذي يهدف إلى الاطّلاع ميدانيّاً على المشاريع التي تبنّتها العتبةُ المقدّسة للنهوض بالواقع الاقتصاديّ للبلد عموماً وما تقدّمُه من خدمات".

وأضاف "جاءت هذه الجولاتُ التي يتضمّنها البرنامجُ ضمن رؤية القسم واهتماماته لتعريف المنتسِب بمشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، بغية الاستفادة القصوى من خدماتها ومنتجاتها وتقوية أواصر العلاقات بين المنتسبين، وزيادة ثقة الجمهور والتعرّف أكثر عليها وعلى منتجاتها وما تقدّمه بشكلٍ مفصّل من قِبل القائمين على تلك المشاريع".

واختتم أنّ "الجولة تضمّنت مفاصل وأقسام ومكائن عددٍ من المشاريع، حيث استمعوا إلى شرحٍ مفصّل عن مراحل العمل فيها من قِبل الإخوة المختصّين، الذين أجابوا عن استفسارات وتساؤلات المنتسبين موضّحين الغاية من هذه المشاريع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: