الى

الإعلاميّ اللّبنانيّ جورج قرداحي يزور جناح العتبة العبّاسية المقدّسة في معرض بغداد الدوليّ للكتاب

زار الإعلاميُّ اللبنانيّ الأستاذ جورج قرداحي خلال جولته الأخيرة في معرض بغداد الدوليّ للكتاب، جناح العتبة العبّاسية المقدّسة المشارك في المعرض.

وقد اطّلع قرداحي على ما تمّ عرضُه من الإصدارات، واستمع لشرحٍ موجز من لدن القائمين على إدارة الجناح عنها، إضافةً إلى الإجابة عن أسئلته واستفساراته سواءً التي تخصّ الجناح أو العتبة المقدّسة.

هذا وقد أعرب عن مدى إعجابه بما وجده من المستوى الإداريّ والتنظيميّ الكبير؛ فضلاً عن الفكريّ والثقافيّ من خلال التأليف والتحقيق والإخراج والتصميم والطباعة الذي زاد من جماليّة الجناح، داعياً بالتوفيق لهذا العمل وآملاً أن تتكرّر هذه المشاركات.

يُشار إلى أنّ جناح العتبة العبّاسية المقدّسة المُشارِك في المعرض المقامة فعّالياتُه حاليّاً، شهد توافدَ العديد من الشخصيّات والوفود عليه، سواءً كانت دينيّةً أو أكاديميّةً أو عامّة.

ويُذكر أنّ النتاجات التي تمّ عرضُها أبرزت حجم الحراك الثقافيّ والنهضة العلميّة والفكريّة التي تعيشها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، ممّا انعكس إيجاباً على تميّزها فيما تمّ عرضُهُ من عناوين لنماذج من إبداعات مبدعي العتبة المقدّسة، في المجالات الثقافيّة والفكريّة والتراثيّة التي امتازت بحداثة الطرح وتنوّعه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: