الى

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة ترعى حفلَ تكريم رابطة القرآنيّين في محافظة واسط

احتضنَ مقامُ الإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف) مساء يوم أمس السبت (26 شوّال 1443هـ) الموافق لـ(29 آيار 2022م)، وبرعاية العتبة العبّاسية المقدّسة محفلاً تكريميّاً لقرّاء وأساتذة رابطة القرآنيّين في محافظة واسط، المشاركين في الختمات القرآنيّة الرمضانيّة المركزيّة والفرعيّة في المحافظة.
التكريم نظّمه مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، وقد جاء تثميناً لما بذلوه من جهدٍ مبارك خلال الشهر الفضيل، من تعليم التلاوة والختمات والأماسي وفعّاليات قرآنيّة متنوّعة.
وشهد المحفلُ التكريميّ تلاواتٍ زاكياتٍ من كتاب الله المجيد، حيث استمع الحاضرون لتلاوة قارئ العتبتَيْن المقدّستَيْن أسامة الكربلائي، وقارئ العتبة العبّاسية المطهّرة محمد رضا الزبيدي، فيما شارك أيضاً من محافظة واسط القارئ حيدر هليل، ومن قضاء بدرة في المحافظة المذكورة البرعمُ القرآنيّ الموهوب سيف علي.
هذا وقد شهد المحفلُ حضوراً واسعاً جمعَ شخصيّاتٍ دينيّة واجتماعيّة، فضلاً عن مشاركةٍ كبيرة من المؤسّسات القرآنيّة في واسط، بالإضافة إلى حضور رئيس المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم الدكتور أحمد الشيخ علي.
وفي الختام تقدّمَ المكرَّمون الذين مثّلهم عريفُ الحفل الإعلاميّ يحيى العقابي، بشكرهم للعتبة العبّاسية المقدّسة على هذا التكريم، وتنظيم هذا المحفل القرآنيّ المبارك الذي اعتبروه مسك ختام أنشطتهم القرآنيّة الرمضانيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: