الى

عرشُ التلاوةِ يُواصلُ محافلَه القرآنيّة في صحن مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)

تتواصلُ المحافلُ القرآنيّة التي ينظّمُها مركزُ المشاريع القرآنيّة، التابع للمَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، بانعقادها أسبوعيّاً مساء كلّ يوم جمعةٍ ضمن مشروع عرش التلاوة.

وشهد المحفلُ إحياءً مميّزًا بتلاوة آياتِ الله البيّنات، حيث استمَعَ الحاضرون لتلاوة حناجرَ صدحتْ بآياتٍ بيّناتٍ من كتاب الله، وفي بيوتٍ أَذِن اللهُ لها أن تُرفعَ ويُذكرَ فيها اسمُه، وكانت لقارئ العتبة العبّاسية ليث العبيدي، والقارئ أحمد جمال من محافظة ذي قار، فضلاً عن مشاركة القارئ من مشروع أمير القرّاء عبد الله الموسوي.

وقد أُقيم المحفلُ وسطَ حضورِ عددٍ كبيرٍ من الزائرين والمحبّين لتلاوة كتاب الله العزيز، فضلاً عن ملاك المركز، وفي أجواءٍ إيمانيّةٍ متزيّنةٍ بذكر الله وحُبّ أهل البيت(عليهم السلام).

يُذكر أنّ مركزَ المشاريع القرآنيّة قد تبنّى مشاريع قرآنيّة هادفة كثيرة، ومن هذه المشاريع مشروع عرش التلاوة، وهو مشروعٌ يهدف إلى الاستفادة من الخبرات والطاقات القرآنيّة الكبيرة الموجودة في العراق، وإظهارها وإبرازها إلى العالم الإسلاميّ، والعمل على تنمية هذه المواهب والأخذ بيدها تبعاً لمنهاجٍ خاصّ بهذا الأمر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: