الى

مُبدِين إعجابهم بمخرجاته

طلبةُ جامعة الإمام جعفر الصادق في ضيافة المركز الإسلاميّ للدّراسات الاستراتيجيّة

زار وفدٌ من طلبة جامعة الإمام جعفر الصادق(عليه السلام) في محافظة النجف الأشرف، المركزَ الإسلاميّ للدّراسات الاستراتيجيّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وذلك في سياق موسمهم الثقافيّ واهتمامهم بأعمال المركز وإنجازاته البحثيّة.

واستقبَلَ الوفد كلٌّ من الدكتور محمد زوين والدكتور عمار الصغير من المركز الإسلاميّ، وبعد الترحيب بهم قُدِّمت لهم كلمةٌ توضيحيّة وتعريفيّة بأهمّ مهامّ وأعمال المركز الإسلاميّ للدّراسات الاستراتيجيّة، كذلك تمّ التطرّق إلى أهمّية تحديد الاهتمامات العلميّة لطالب العلم، ورسم تخصّصه وأهدافه، مؤكّدين بأنّ المركز ستكون أبوابه مشرعة لتقديم أيّ مساعدةٍ تساعدهم في إكمال مشوارهم العلميّ، لكون أنّ هذه الجامعة تُعنى بالرقيّ بالمستوى العلميّ لطلبتها وتسعى لتطويره.

بعد ذلك كانت للطلبة جولةٌ ميدانيّة في أقسام المركز، للاطّلاع على برامج عمله وقاعة المطالعة فيه، إضافةً إلى اطّلاعه على أبرز إصداراته وما حقّقه من حراكٍ ثقافيّ ومعرفيّ مميّز.

وفي ختام الزيارة تقدّم الوفدُ الزائر بشكره الجزيل لإتاحة هذه الفرصة، من أجل الاطّلاع والتعرّف أكثر على هذا الصرح، آملين أن تُترجَمَ هذه الزيارة إلى تعاونٍ علميّ بين الجانبَيْن، مثمّنين في الوقت نفسه الجهودَ المبذولةَ من قِبل ملاكات المركز.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: