الى

قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن يستنفر ملاكاته لخدمة زائري يوم عرفة

استنفر قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن التابع للعتبة العباسية المقدسة ملاكاته البشرية والآلية لخدمة زائري يوم عرفة وليلة عيد الأضحى المبارك ويومه وبما يسهم في تأدية مناسكهم بسهولةٍ ويسر وتوفير كافّة الخدمات التي يحتاجونها الأمنيّة منها والخدميّة.

وقال السيد رئيسُ قسم ما بين الحرمين الشريفين نافع الموسوي: "تمّ وضعُ الاستعدادات اللازمة لإحياء الزيارة الشريفة منذ أيّام وبالتعاون مع جميع الشُّعب والقواطع التابعة للقسم، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات لزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، في هذه الزيارة المباركة".

وبين: "ان المهام والوجبات قد وزعت على كافة ملاكات القسم إضافة الى المتطوعين وشملت فقرات ومفاصل عدة، كان أهمها: فرش ساحة مابين الحرمين الشريفين ومسقوفاتها إضافة الى توفير الماء البارد على مدار (24) ساعة وهو ممّا يحتاجه الزائرون؛ نظراً لارتفاع درجات الحرارة فضلا عن تشغيل مراوح الرذاذ لكسر الأجواء الحارّة والعمل على ادامتها بصورة مستمرة".

وتابع الموسوي: "هيأنا عجلاتنا الاختصاصية لتسهم في الحفاظ على نظافة المكان بصورة مستمرة، رافق ذلك نشر عددٍ من ملاكاتنا والمتطوعين على كافّة مفاصل منطقة بين الحرمين؛ للحفاظ على انسيابيّة الزائرين علاوة على ذلك وفرنا اعدادا كبيرة من كتب الزيارة والدعاء".

واختتم: "انه ولضمان مسيرة الزائرين وحركتهم وضعنا مسارات للزائرين للخروج والدخول حفاظاً على انسيابيّة الحركة مع نشر مظلّات إضافيّة للوقاية من حرارة الشمس".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: