الى

مضيف العتبة العباسية المقدسة يستمر بتوزيع وجبات الغذاء للزائرين لليوم الثالث على التوالي

تواصلت وجبات الطعام التي يقدمها مضيف مرقد ابي الفضل العباس للزائرين القاصدين زيارة مرقده ومرقد اخيه أبي عبد الله الحسين (عليهما السلام) لليوم الثالث على التوالي، وبدءا من يوم الخميس، وليصل اليوم الى ذروته حيث مراسيم زيارة عرفة مقدما آلاف الوجبات.

وقال السيد رئيس قسم المضيف المهندس عادل الحمامي لشبكة الكفيل: "إن الاستعداد لهذه الزيارة كان منذ وقت ليس بالقصير، وقد ابتدأت ملاكاتنا اضافة الى مجموعة من المتطوعين بالشروع بتوزيع وجبات الطعام وبواقع ثلاث وجبات من يوم الخميس الذي صادف ذكرى شهادة الإمام محمد الباقر (عليه السلام) وليلة الجمعة، لتتواصل بعدها الى يومه.

وها نحن اليوم نقف على ذروتها حيث زيارة عرفه المباركة التي شهدت هذا العام توافد اعداد كبيرة من الزائرين".

وتابع: "ان المضيف وضمن الخطط التي وضعت وتوجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة وامانتها العامة يسعى دوما الى تقديم الأفضل للزائر وتلبية احتياجه من وجبات الطعام، اضافة الى المياه والعصائر المبردة التي تقدم على مدار الساعة اضافة الى وجبات بينية".

واضاف: "فتحنا اكثر من منفذ لتوزيع وجبات الطعام التي فاقت الآلاف يوميا وحسب خطة تنظيمية جرت بانسيابية عالية وضمنت تبرك اكبر عدد من الزائرين".

واوضح الحمامي: "ان التهيئة لإعداد الوجبات وطهيها يبدا منذ ساعات الصباح الأولى وتقدم بواسطة اطباق ذات الاستعمال الواحد، مشيرا الى ان وجبات الطعام لم تقتصر على الزائرين وحسب بل تقديم وجبات للمتطوعين الذين وفدوا الى العتبة العباسية المقدسة لمساندة ملاكاتها في تنفيذ خطتها خلال زيارة عرفة".

يذكر الى أنّ مضيف أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) كباقي أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة، وضع خطّةً متكاملة لهذه الزيارة المباركة لتقديم افضل الخدمات للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: