الى

خلال زيارة عرفة والعيد... أكثرُ من 120 ألف وجبةٍ قدّمها مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة للزائرين

أعلنَ قسمُ مضيف العتبة العبّاسية المقدّسة أنّه قدّم (120117) وجبة لزائري مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، خلال زيارة عرفة وعيد الأضحى المبارك.
وذكرَ رئيسُ القسم المذكور المهندس عادل الحمامي لشبكة الكفيل، أنّ: "تقديم هذه الوجبات والتشرّف بخدمة الزائرين هو جزءٌ من الخطّة التي وُضِعت لهذه الزيارة التي تقضي بتقديم أفضل الخدمات للزائرين ومنها وجبات الطعام، حيث أخذت منحىً تصاعديّاً منذ اليوم الأول لزيارة عرفة، وصولاً إلى الذروة ظهر هذا اليوم وليلته".
وأضاف: "وضعنا محطّاتٍ لتسليم وجبات اللطعام التي كانت بواقع ثلاث وجبات يومية، مضاف اليها (3000صندوق مياه صحية ومبردة - 5000قطعة حلوى – 1500 كيلو غرام من الفاكهة) وأُجري التوزيع بانسيابيّةٍ عالية".
وبيّن أنّ: "التهيئة لإعداد الوجبات وطهيها يبدا منذ ساعات الصباح الأولى وتقدم بواسطة اطباق ذات الاستعمال الواحد". مشيرا الى ان: "وجبات الطعام لم تقتصر على الزائرين وحسب، بل تقديم وجبات للمتطوعين الذين وفدوا الى العتبة العباسية المقدسة لمساندة ملاكاتها في تنفيذ خطتها خلال زيارة عرفة".
الاستعداد لتهيئة الوجبات يكون مبكِّراً من قِبل ملاكات القسم، وبوجباتٍ تلبّي ذائقة الزائر الذي يقصد هذا المكان؛ لأجل التبرّك بطعام مضيف صاحب الجود أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وفتحنا اكثر من منفذ لتوزيع وجبات الطعام وحسب خطة تنظيمية جرت بانسيابية عالية وضمنت تبرك اكبر عدد من الزائرين".
يذكر الى أنّ مضيف أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) كباقي أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة، وضع خطّةً متكاملة لهذه الزيارة المباركة لتقديم افضل الخدمات للزائرين اشترك فيها إضافة لملاكاتنا عدد من المتطوعين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: