الى

العتبة العباسية المقدسة تستقبل الطلبة المشاركين في حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية

استقبلت العتبة العباسية المقدسة عصر اليوم الجمعة الطلبة المشاركين في حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية والذي سيُقام تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء.. دفعة من هدي القمر الأولى) مساء غد السبت.

وقال معاونُ رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة السيد محمد صالح سعيد جلوخان: "استقبلنا عصر اليوم طلبة جامعات تكريت والموصل وديالى والأنبار وغيرهم من طلبة الجامعات المشاركة". مضيفا: "الاستقبال جرى في منطقة الوند شمالي كربلاء، وتم اصطحاب الطلبة المشاركين الى أماكن مكوثهم في مجمع العميد التربوي والتعليمي للبنات، والذي سيحتضن فعاليات الحفل عصر غد السبت".

وتابع السيد جلوخان أن: "الجامعات المشاركة في الحفل بلغت (٢٩) جامعة، وأكثر من ١٤٠٠ طالب متخرج للسنة الدراسية ٢٠٢١-٢٠٢٢م".

وأوضح: "الحفل أقيم بمباركة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة وتوجيه السيد الأمين العام المحترم والسيد النائب المحترم والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسادة رؤساء الاقسام وممثليهم التابعين للعتبة العباسية المقدسة المشاركين في تهيئة التحضيرات اللوجستية والمستلزمات الضرورية لإقامة الحفل حيث بلغ عدد الأقسام المشاركة (٢١ ) قسما، اضافة الى (٦) أقسام من الأقسام الموقرة في العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن الحفل هو الأول من نوعه على صعيد الطلبة الذكور في العراق، ويأتي استكمالا للنجاح الذي حصل في حفلات التخرج المركزية لطالبات الجامعات العراقية الذي نظمته العتبة العباسية المقدسة، ولاقى أصداء إيجابية بين أوساط المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: