الى

طلبةٌ جامعيّون يجرون جولةً لعددٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة

نظّم قسمُ العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من خلال شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة له، جولةً لعددٍ من الطلبة الجامعيّين على مجموعةٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، وذلك على هامش مشاركتهم في فعّاليات الاحتفال المركزيّ لتخرّج الطلبة الجامعيّين.

وقال مسؤولُ شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة السيّد ماهر خالد لشبكة الكفيل، إنّ "فعّاليات الاحتفال المركزيّ للطلبة الخرّيجين ضمّ فعّالياتٍ وفقرات عديدة، من ضمنها أُقِيمت على هامشه ومنها القيام بجولةٍ على عددٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، وذلك لأجل الاطّلاع والتعرّف عليها عن كثب".

وأضاف "الزيارة شملت جولةً في (شركة خير الجود للتكنلوجيا الزراعيّة والصناعيّة – دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع - معمل مياه الكفيل)، وخلال هذه الجولة تعرّف الوفدُ عن كثب على مفاصل وطبيعة عمل هذه المشاريع، والتقنيّات المستخدمة فيها وأموراً أُخَر حسب تخصّص كلّ مشروع".

وفي الختام قدّم الطلبةُ شكرهم للقائمين على هذا البرنامج وللعتبة العبّاسية المقدّسة، على إتاحتها هذه الفرصة للاطّلاع على هذه المشاريع، آملين في قادم الأيّام أن تتكرّر مثل هذه الزيارات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: