الى

عبر نافذة الزيارة بالنيابة في شبكة الكفيل وتطبيقها.. جدّد البيعة لأمير المؤمنين (عليه السلام) بذكرى غديره

أعلنت شعبةُ السادة الخَدَم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّها ستقوم بتأدية الزيارة المخصوصة لأمير المؤمنين(عليه السلام)، وتجديد عهد الولاء عند مرقده الطاهر في ذكرى بيعة الغدير وعيدها الأغرّ، نيابةً عن المؤمنين من داخل العراق وخارجه.

وذلك يوم غدٍ الاثنين الثامن عشر من ذي الحجّة، والتسجيل سيكون حصريّاً عبر نافذة الزيارة بالنيابة في شبكة الكفيل العالميّة من خلال الرابط الآتي: https://alkafeel.net/zyara/ . و تطبيقها على الهواتف الذكية من خلال الرابط الآتي:. https://alkafeel.net/Apps/Arabic/

وقال مسؤولُ الشعبة المذكورة السيّد هاشم الشامي لشبكة الكفيل: "نحن نتشرّف بتأدية هذه الخدمة، نيابةً عن كلّ مَنْ تعذّر عليه الوصول إلى مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام)، وإنّ مراسيم الزيارة وأعمال هذا اليوم ستؤدّى بالنيابة عن كلّ مَنْ يسجّل في هذه النافذة".

وأضاف "ستتمّ الزيارة المخصوصة مع أداء صلاة ركعتَيْن والدعاء إضافةً إلى باقي الأعمال، وسيتشرّف بتأديتها أحد خدّام مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) من السادة الخدم".

يُذكر أنّ خدمة الزيارة بالنيابة من خلال نافذتها على شبكة الكفيل، تأخذ على عاتقها تأدية الزيارات المخصوصة بضمنها زيارة يوم الغدير.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: