الى

المشاركون في مشروع أمير القرّاء يتلون كتاب الله في برنامج عرش التلاوة

قدّم المشاركون في مشروع أمير القرّاء الوطنيّ فقرة التلاوة الجماعيّة فضلًا عن الفرديّة، ضمن برنامج عرش التلاوة الذي يُحييه أسبوعيًّا مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع لمَجمَع القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة.

وأوضح الأستاذُ الدكتور مشتاق العلي رئيسُ المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم، أنّ "تناوب التلميذ مع أستاذه على منصّة التلاوة، تعمل على تعجيل بناء شخصيّة القارئ في ذات الطالب، وهو دأبٌ نفسيّ تنمويّ".

من جهته بيّن مديرُ مركز المشاريع القرآنيّة السيد حسنين الحلو، أنّ "مشاركة الطلبة في المحافل العامّة والمباشرة، هي جزءٌ من برنامج التأهيل والتدريب، وكانت الفعّالية موفّقةً والحمد لله ربّ العالمين".

بدوره قال القارئُ محمد رضا الزبيدي المديرُ التنفيذيّ لدورة مشروع أمير القرّاء الحاليّة، إنّ "فقرات البرنامج سائرةٌ بالاتّجاه التنفيذيّ السليم، بفضل الدعم المستمرّ من قِبل سماحة المتولّي الشرعيّ والأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، وإدارة المَجمَع والمركز".

يُشار إلى أنّ الفقرة تُبثّ بثًّا حيًّا على فضائيّة القرآن الكريم التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائيّة.

ويُذكر أنّ هذه النسخة هي النسخة السادسة من مشروع أمير القرّاء الوطنيّ، وهو أحد الأنشطة القرآنيّة التنمويّة التي تحرص العتبة العبّاسية المقدّسة على ديمومتها وتطويرها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: