الى

لبحث سبل التعاون.. وفدٌ من اتّحاد كرة القدم العراقيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي

زار وفدٌ من الاتّحاد العراقيّ لكرة القدم/ فرع كربلاء، مستشفى الكفيل التخصّصي، لبحث سبل التعاون المشترك بين الاتّحاد الفرعيّ والمستشفى فيما يخصّ معالجة الرياضيّين.

وعن هذه الزيارة أوضح مديرُ مستشفى الكفيل الدكتور جاسم الابراهيمي أنّ "المستشفى لديه برامج لدعم شريحة الشباب وتذليل كلّ العقبات أمام الرياضيّين العراقيّين، ويمتلك خبراتٍ كبيرةً في معالجة الإصابات الرياضيّة، فضلاً عن إمكانيّة تقديم الخدمة الطبّية للعديد من الرياضيّين من محافظاتٍ مختلفة وإعادتهم إلى الميادين".

من جانبه بيّن رئيسُ الوفد الضيف رئيسُ اتّحاد كرة القدم فرع كربلاء عبد الرزاق أكرم الشلّاه "اطّلعنا على الخدمات التي يقدّمها المستشفى، وسيكون هناك تعاونٌ مشترك لإجراء العمليّات للرياضيّين العراقيّين المصابين الذين يحتاجون إلى تداخلٍ جراحيّ".

وأكّد الشلّاه "ستكون هناك استشاريّةٌ خاصّة وتحديد يومٍ لفحص الرياضيّين الذين يعانون من إصاباتٍ أو أمراض، وأكّدت إدارةُ المستشفى دعمها لشريحة الرياضيّين الذين يحتاجون المساعدة".

وأشار الوفدُ خلال زيارته إلى أنّ "مستشفى الكفيل مؤسّسةٌ وطنيّة لديها حرصٌ كبير على توفير الرعاية الخاصّة للمواطن، اختصرت عليهم الكلفة والوقت بعملٍ ينافس ما هو موجود خارج العراق، ونفتخر بهذه المؤسّسة التي نعتبرها مميّزةً على مستوى العراق، وسنعمل مع بقيّة الاتّحادات والرياضات لتنظيم زياراتٍ ميدانيّة للاطّلاع على أقسام المستشفى".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: